السبت، 9 فبراير 2019

قلت لن أحبك وقد كذبت يقلم الشاعره الرائعه / حنان سلام

قلت لن أحبك وقد كذبت
================
قلت لن أحبك وقد كذبت عليك وعلي
أحببتك منذ طفولتى وشبابى حتى الشيب
أحببتك طيفا يخايلنى بكل الوقت
كنت ومازلت رجلى من بين رجال الكون
قلت لن أكون لك وكنت وماتمنيت إلا أنت
أحاكيك فى غيابك وكأنك أمام عيني
قلت مافكرت فيك لا ولا بل فكرت وأنكرت
فكرت فيك فارس على حصان أبيض وحلمت
كنت بستان أستنشقك سرا حتى إبتهجت
كنت فرحتى وسعادتى وقلت العكس وقد كذبت
خاجلنى شعور الغيرة عندما رأيتك تصافح أنثى
وقلت ماأغار عليك مهما فعلت
ولكن قتلتنى غيرتى عليك دون شك
قلت وقلت أشياء وأشياء وضحكت على نفسى
عندما تذكرت أنى كذبت عليك وعلي
قلت حياتى بدونك أجمل وكذبت
ف أنت شريان لحياتى حتى الموت
غلقت حقائبك وقلت لى لن أراك بعد اليوم
قلت لك سلاما ولكن تمنيت أن أتوسل إليك
أن لاترحل ولاتبعد أنفاسك ثانيه عن
تمنيت ألا تصدقنى وأن تكون بحكمة الفلاسفه
وتعرف مدى حبى لك فهل صدقت أم ماصدقت
وعدتك أن أنساك لكن أنسى نفسى وأنت لا
قلت لك أن طريقى بدونك يسير وتعثرت
قلت أنا كبرت لكن الحقيقة كنت طفلة بين يدك
قلت أنا بنفسى ماإنت نفسى وكل الكون
قلت وكذبت عليك وعلي
قلت سأنساك ومافعلت حتى اليوم ولآخر العمر
هل صدقت حواء ياآدم وقت غضبها ودلالها
ثورت مرات ومرات وبين نفسى أبيت الغضب
قلت ماعرفت الحب وأنا بعشقك إبتليت
ليتك علمت مافى قلبى دون قولى لك
تمنيتك تنظر بعينى لا لقولى كنت علمت
فقد قلت وكذبت وليتك ماصدقت
يالا غبائى عندما تكبرت وأبيت
أقولها للعالم أجمع إنى أحبك ماحييت
وليتك تعلم إنى كذبت
ولن يعرف قلبى الحب إلا لك
بقلم / حنان سلام ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...