الخميس، 7 فبراير 2019

عاجزة عن البوح بقلم الشاعره الأنيقه / سالي محمود

عاجزة عن البوح 
**********
أحياناً تعجز حروفي على الإلتحام
لتشكل جملة مفيدة
تتنافر متجاهلة مشاعري 
ورغبتي في نظمها في كلمات
أشعر بعجزي عن الوصف والسرد والتعبير
تفر من قلمي الحروف
وتهرب المعاني بين السطور
عاجزة أنا عن البوح
تخونني المعاني .
ترتبك كلماتي ..
تضطرب مشاعري
فلا أنا بالسعيدة لأصف سعادتي
ولا أنا حزينة لأعرف أسباب حزني
أنا في المنتصف
أسير على حبل مشدود
لا أتقن السباحة في الهواء
ولا أهوى التعلق بقشة
هذه أنا في ليل لا ينتهي
أخشى أن أغمض عيني
أخشى السقوط
أخشى البقاء
أخشى الرحيل
انتظر ضوء الصباح
ليتني أجد حروفي الضائعة
مع خيوط الشمس
مع قطرات الندى
مع بداية الحياة
ربما تلتحم يوماً
ربما تتصالح وتكتبنى قصيدة
*****
سالى محمود


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...