الاثنين، 29 أكتوبر 2018

الا يوجد اكتر من ذلك عذاب بقلم الشاعره / نسرين الدبس

...الا يوجد اكتر من ذلك عذاب.......
.....................
عهدت نفسي بأن لااحبك ..واحببتك
عهدت نفسي بأن لا اهواك ...وهويتك
عهدت نفسي بان لااسلم قلبي لمعشوقا ..وسلمت
وعدت نفسي بان اصدق بعهودي ...وكذبت
فلا قلبا اعتاد الغياب ولا نفسا صدقت
وياليتني من صدقي كذبت
فلحنين يكاد ان يقتلني
وشوقي اليك يخنقني
وبعدك عني يعذبني
فقلبي وقلبك اتحدا معا وانا وانت تباعدنا المسافات
وارواحنا تصرخ من البعد و الاهات
قد اتانا الحب صدفه
فمهما حاولنا الابتعاد باجسادنا تظل قلوبنا متصله
لا انت اعتدت الفراق ولا انا استطعت النسيان
فقلبي محطما من ذلك العذاب
فاصبح قلبي تتسارع دقاته من الاشتياق
كلعاشق الولهان
واصبحت اتنفسك الان
.
بقلم: الشاعره الفلسطينيه: نسرين الدبس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...