الخميس، 26 أبريل 2018

الغربه / الشاعره /( منية)زهرة زهرة

الغربة
متي يا غربتي تنتهي ؟؟
أخذت مني العمر الم تكتفي
ألا وصل يباع فاشتري 
ساعة بالقرب من الأحباب
والاهل والموطن
يا غربتي متي تنتهي؟؟
نيرانك تحرق أنفاسي وادمعي
جمر في الحشى يتقد
فيحرق جسدي النحيل واضلعي
متى يحين اللقاء يا قدري
وامشي اعانق الورود
التى كنت بعطرها انتشي
وحيد في بلاد الغربة
اتجرع كأس الفراق الأزلي
متى يا غربتي تردي لي عمري
بقايا عمري الذي افنيته
شوارعك الباردة جمدتني
وقتلت فيا الغصن الندي
اااااه من فراق أمي وأبي
كم كنت دوما أدعي
أن الغربة محض إرادتي
كم كنت امقت دمعة أمي
حين تأتي لتودعني
ااااه لو اشتريك يا دمعة أمي ألتي
أحرقت كياني و قضت مضجعي
اااه يا غربتي
يا غربة روحي يا سنين تشردي
متي أعود ارمم جدران بيتنا المتصدع
وأشعل الشموع
في أركان غرفتي
متى يتفتح الياسمين على شرفتي
واقطف زهوره لأتوج به جدائل محبوبتي
حين تطرق بالليل نافذتي
آه ما اقساك وما اوجعك
اه يا غربتي بما اغويتني
حتى قطعت البحر اليك دون تردد
وتركت ورائي قلبا في صلاته يدعو ويتعبد
يا رب احفظه لي
إني ادخرته لسنين عجزي
ولحظة تمددي
ااااااه يا غربتي قتلت أحلامهم
وما رددتني.. .... قتلتني
بقلمي( منية)زهرة زهرة 😢😢😢😢😢😢😢


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...