الخميس، 18 فبراير 2021

علمني غيابك يا سيدي بقلم الأديبة والشاعرة الرائعة / نجوى محمد

علمني غيابك يا سيدي
إن لا اشتاق إليك
وكيف أتذوق العذاب
ومرارات العذاب
علمني غيابك
أن ارسم على اوراقي
حياة بيضاء
لا لون لها
علمني غيابك
أن لا ارسم الامل في قلبي
لأنني فقدت كل شيء في حياتي
بحثت عنك كثيرا
سألت القمر عنك
سألت النجوم
سألت عن الشمس
سألت عنك حبات المطر
ولكن اليوم
لا املك ألأمل
علمني غيابك
إن لا أحب
أحدا
بان اكره كل الرجال
لان الحب في حياتي
مات
أنا من قتلت قلبها
بالله عليك
ليس هذا من الصعب
هكذا علمني غيابك
بان اكره نفسي
أن اكره الحب
وان اكره كل شيء
غيابك جعلني ابكي كثيرا
ولكن اليوم لن ابكي
من أجلك
أنت من علمني كل هذا
بان الحب ليس سوى
حب
نعم يا سيدي
علمني غيابك
ان اكبل نفسي
في قيود الحزن
ولا افرح الا معك
ولا اذوق طعم الحياة
الا بجانبك
علمني غيابك
كيف للأشياء ان تعشق
لمجرد اعجابك بها
, كعطر ,كأغنية تحبها , كشخص ,كطعام ,
او حتى كلمة
علمني غيابك
بأنه لا يوجد هناك
مصطلح للرحيل في قاموسي
فأنت باقي في
الى الفناء الى ان تبرد اطرافي
الى ان ارحل انا للعالم الأخر
علمني غيابك
بأن احبك الآن
اضعاف
اخر ثانية مرت من الآن
أنا اليوم
لا
احب غيرك سيدي
نجوى محمد
قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏شخص أو أكثر‏
أعجبني
تعليق

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...