الأحد، 17 مارس 2019

إمام العاشقين بقلمي / هشام نبوي


إمام العاشقين

أنا للعشقِ قمة وعليه غيـــــور

أنا إمام العاشقين نجماً وأميـــر

من للحبِ نمقت أحرفه سطـــــور

صنعتُ منه آيات سحرٍ وبحـــــور

ونقشت بحروفهِ لآلئ وزهـــــــور

فكيف من حياتي يخلو النـــــور

لِما أحيا بـ وهمٍ وسراب وضمــور

ويسكن صدري ظلمة قبــــــــور

أنا المحب وعطائي فيه وفيــــر

ياحبيبتي بك العشق فخــــــور

ياوجه بدر ساطعاً وقمرا منيـر

كوني لـ عرش قلبي سميــــــــر

الظلم منك عدالة وحبــــــور

والعدل بَعدِك ظلماً وهجيـــــر

لاتتمنعي وأفيضي عليَ شعــــور

أريج حبك للنسيمِِ شذا عطـــور

إرويني من عينيكِ أقداح خمـــور

فــ عناقيدِ الكروم منكِ غيــور

رقراقة بصفاءٍ ونهر غديــــــر

كلحنِ جميل فى حبكِ وقعت أسيــر

متعطشا للحبِ وباحثا مســرور

يارقةً ملأت ضفاف جوانحي نــور

وأصبح كل عزول من حبنا مقهور

زيديني بِحُبِك وزيديني نارَ وسعيـر

أهل الهوا(ى) أنا منبرا لكم وسفيـر

أنا لكم فى الحبِ مرشداً ونصيــر

بقلمـي/ هشـام نبوي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...