الجمعة، 4 مارس 2022

لا تسالني من انا بقلم الأديبة الشاعرة /إيمان زقزوق

 لا تسالني من انا

بقلم الاديبة والشاعرة ايمان السيد ابراهيم زقزوق
جمهورية مصر العربية
لا تسألني من أنا
لا تسالني من انا ومن أكون
انا إمرأة ان عرفتها
خلفت كل الظنون
كالربيع أنا يفوح مني عبير الزهور
وكنجمة في السماء
يشع مني النور
وكعصفور رقيق يغرد فيبعث في روحك السرور
محاطة بألف سور
لا أحب الكبرياء واكره الغرور
بداخلي طفلة شقية في عمر الزهور
وعقلي عقل عقل إمرأة مرت عليها كل الدهور
لا تغريني كلمات الغزل ولا المال ولا القصور
تؤثرني كلمات الشعر اجد نفسي بين السطور
فأنا إمرأة عربية
تاريخها عريق على مر العصور
بقلمي إيمان زقزوق
قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏شجرة‏‏
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...