الأربعاء، 16 مارس 2022

حكاية نجمة والقمر / بقلم الشاعرة الرائعة /سامية رمضان جفال

 


‏٦‏ د 
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏حكاية نجمة والقمر الأستاذة سامية Pixiz‏'‏
حكاية نجمة والقمر
غازلني القمر ذات مساء
وأنا نجمة بين النجمات
نظرت إليه باستحياء
قلت له
ووجهي تسكنه الحيرات
كيف لي بوصالك
وأنت ملك في السماء
قربك حلم
وامتلاكك جرم
رد ببهاء
تعالي نجمتي
لنهرب بعيدا عن السماء
أنت كوني
أنت النور والضياء
أنت فلكي
مكبل أنا
متعب وحولي كل المجرات
أريدك أنت
أعتقيني يانجمتي
أهرب مني إليك
ياأميرتي
أنت سر سعادتي
وحيد أنا
وسط الضجيج
لايغريك ضيائي
فأنا
أحترق
أتمزق
أذوب
يسكنني الحزن
ويقيم في أعماقي الألم
لملميني
إجمعي أشلائي
فأنا مبعثر
آه قمري
كم أنت تعاني
في صمت
في سكون
بحزن وشجون
عشقت الليل
لتضئ الكون
وبداخلك ظلام
أي قمر أنت
تعال
فبداخلي فضاء
مظلم وبارد
أقم فيه
أشعل قناديلك
فأنا مثلك
نجمة تحترق
تغرق
ثغرها باسم
تسر الناظرين
وتلهم الساهرين
تعال
لنعلن العصيان
ونترك المكان
لنعيش معا في أمان
أنا نجمة قلبك وأنت قمر الزمان
الكاتبة /سامية جفال
الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...