الخميس، 11 أبريل 2019

كيف أغوص لألقاك؟ (3) بقلم الشاعر الرائع / حدو اجداث

كيف أغوص لألقاك؟ (3)
.............................................................
هويتك وأنا في غفلة من أمـري
تعثرت أهدافي، فهل أنا غافل؟
أنت بالنسبة إلي لؤلؤة نادرة غالية
فهل هناك في هذا من يجادل؟
كانت لدي في الدنيا غاية
لكنني فشلت، أصبحت لجمالك نافل
سرت على الطريق بدون قصد
تتفتق أفكاري، خلت من حبك ناهل
ما أقلت الغبراء، لا أظلت الصحراء
كنت لغبطتي دوما جاهل
هل أوجه لنفسي غبينة؟
أم أنني أصفح عن نفسي وعلى الله وائل؟
هل حديثي صار غثا غير مرغوب فيه؟
أم أن قولي هذا باطل؟
أصبحت في غريبا هذا الزمان
بعد أن ظننت أنك ستداوين جراحي
غفوت من كثرة الاشحان والأحزان
من يغيثني ويخرجني من اكتئابي؟
خلت نفسي خلال السنون شابا يانعا
لما نظرت إلى المرآة تحطمت ضالتي
لا تغلقي يا أميرة باب قلبك في وجهي
هو في الصفاء والوفاء مثل اللجين
قد غرقت في حبك، غريت بك
أود أن يظل غرس الحب لسنين
لا تكوني غضبى ولو غلوت في الأمر
سأكون لك في الوفاء الأمين
...................................................................
حدو اجداث/ المغرب
Ajadat Ha
28/05/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...